سلطان المالكي, عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: اتهم مواطن شركة "زين" للاتصالات بالتسبّب في مشكلة عائلية، وصلت إلى الفرقة بينه وبين وزوجته, نتيجة ما وصفه بـ"خلل" في نظام الفواتير الخاص بالشركة.
وروى المواطن عبدالله الفيفي لـ"سبق" قصته مع الشركة قائلاً: "كنت أتصل بزوجتي بشكل مستمر؛ بحكم أنني خارج المنطقة التي تعيش فيها, وكلما اتصلت على زوجتي يظهر في الفواتير على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة رقم آخر".
وأردف الفيفي: "راقبت الموقع لأشهر، وأنا أشاهد هذا الرقم الغريب يتصل بزوجتي, واتصلت على الشركة، وبيّن لي الموظف استحالة إظهار أرقام في الفواتير غير الأرقام التي يُجرى معها الاتصال".
وأضاف المواطن: "لم أسيطر على الوضع، وساورتني الشكوك، فشكوتها لأخيها، وبدأت المشاكل, وبعد ما يٌقارب الشهر راجعت الفواتير بعد سحب الرقم من زوجتي, واتصلت بالرقم، وتابعت الفواتير، وإذا بنفس الرقم الذي كان يظهر سابقاً يظهر الآن".
وواصل المواطن الفيفي "طبعت الفواتير وحفظتها، واشتكيت في الشركة، وحتى الآن مر أربعة أشهر لم يردّوا علي, بل دخلوا لصفحتي ومسحوها، ولكن لسوء حظّهم أني حفظتها عندي على الكمبيوتر".
وطالب المواطن في ختام حديثه لـ"سبق" بردّ الضرر الذي حصل له؛ بسبب ما فعلته الشركة من دمار بين العلاقة مع زوجته, بعد عشرة زوجية امتدت 11 سنة, موضحاً أن زوجته ترفض حالياً العودة وتطالب بالطلاق، والعديد من الشروط التي لا يستطيع الوفاء بها.
ومن جهته أكّد مصدر في شركة زين لـ"سبق" أنه بعد مراجعة فواتير المواطن، اتضح أنها سليمة، ولا يوجد بها أي إشكالية، مضيفاً أن المواطن يبحث من وراء دعواه عن تعويضات مالية.
وروى المواطن عبدالله الفيفي لـ"سبق" قصته مع الشركة قائلاً: "كنت أتصل بزوجتي بشكل مستمر؛ بحكم أنني خارج المنطقة التي تعيش فيها, وكلما اتصلت على زوجتي يظهر في الفواتير على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة رقم آخر".
وأردف الفيفي: "راقبت الموقع لأشهر، وأنا أشاهد هذا الرقم الغريب يتصل بزوجتي, واتصلت على الشركة، وبيّن لي الموظف استحالة إظهار أرقام في الفواتير غير الأرقام التي يُجرى معها الاتصال".
وأضاف المواطن: "لم أسيطر على الوضع، وساورتني الشكوك، فشكوتها لأخيها، وبدأت المشاكل, وبعد ما يٌقارب الشهر راجعت الفواتير بعد سحب الرقم من زوجتي, واتصلت بالرقم، وتابعت الفواتير، وإذا بنفس الرقم الذي كان يظهر سابقاً يظهر الآن".
وواصل المواطن الفيفي "طبعت الفواتير وحفظتها، واشتكيت في الشركة، وحتى الآن مر أربعة أشهر لم يردّوا علي, بل دخلوا لصفحتي ومسحوها، ولكن لسوء حظّهم أني حفظتها عندي على الكمبيوتر".
وطالب المواطن في ختام حديثه لـ"سبق" بردّ الضرر الذي حصل له؛ بسبب ما فعلته الشركة من دمار بين العلاقة مع زوجته, بعد عشرة زوجية امتدت 11 سنة, موضحاً أن زوجته ترفض حالياً العودة وتطالب بالطلاق، والعديد من الشروط التي لا يستطيع الوفاء بها.
ومن جهته أكّد مصدر في شركة زين لـ"سبق" أنه بعد مراجعة فواتير المواطن، اتضح أنها سليمة، ولا يوجد بها أي إشكالية، مضيفاً أن المواطن يبحث من وراء دعواه عن تعويضات مالية.